القيادة السليمة للسيارة وصحة الجسم


 هل لديك لُعبة ؟ إحصل على ميزة أكثر من مُنافسيك مع أحد خيارات ماوس الالعاب التالية.

مع هبوط سعر أجهزة الكمبيوتر الراقية فى السعر على أساس شهرى ، وسوق ماوس الألعاب قد توسع إلى حد كبير حتى انه فاق استخدام اللاعبين المحترفين إلى ما هو أعلى من ذلك . من خيارات عالية الجودة قابلة للتخصيص ، إلى الخيارات اللاسلكية حتى نصل إلى الخيارات التى تقل عن 15 دولار أمريكى ، لقد حصرنا أفضل خيارات ماوسات اللعب المتوفرة اليوم.
  • Logitech G900 Chaos Spectrum
إن Logitech’s G900 Chaos Spectrum والذى يعتبر من اعلى الخيارات وهو منافس قوى حيث أنه يعتبر من أفضل الماوسات الموجودة على الإطلاق . إنه يتميز بأداء ذو مستوى إحترافى فى كلا الوضعين اللاسلكى والسلكى . بتصميم خلاب وأزرار قابلة للتخصيص وإضاءة (عبر برنامج خاص به) و عمر بطارية ممتاز.
  • SteelSeries Rival 700
إن SteelSeries Rival 700 هو خيار ممتاز آخر ، حيث تتضمن سماته الرئيسية وجود شاشة OLED أنيقة وأجزاء اللمس قابلة للتخصيص . ومن سمات لماوس الاخرى أيضاً وجود وحدات منفصلة فى تركيبه و إضاءة قابلة للتخصيص.
  • Razer Naga Hex V2
The Razer Naga Hex V2 هو ماوس ألعاب سلكى تم تصميمه خصبيصاً للاعبين المتعددين على الساحة فى معركة على الإنترنت (MOBA). ويحتوى على مُستشعر ليزر حساس ، وبزر -سُباعى  ذو عجلة ميكانيكية للإبهام بأزرار قابلة للتخصيص ، ومتاح به تأثيرات ضوئية مُتعددة ، عند التخلُص من اللاعب. معجبوا  Dota 2 وLeague of Legends يجب أن يحصلوا على  Naga Hex V2 على رأس قائمتهم للشراء.

هناك تعليقان (2)

  1. Iptv4on | أفضل موقع الحصول علي ملفات Iptv Bein Sports m3u
    من هنــــــا: https://iptv-m3u-co.blogspot.com/

    ردحذف
  2. Iptv4on | أفضل موقع الحصول علي ملفات Iptv Bein Sports m3u
    من هنــــــا: https://iptv-m3u-co.blogspot.com

    ردحذف